قسم تورونتو الكتائبي يقيم عشاءه السنوي لمناسبة عيدي الاستقلال وتأسيس حزب الكتائب اللبنانية

اقام قسم تورونتو الكتائبي عشاءه السنوي لمناسبة عيدي الاستقلال و تأسيس حزب الكتائب اللبنانية في مطعم لارا، حضره قنصل لبنان في تورونتو السيد غريغوار بوسطجيان و المونسنيور سلامة و الاب وليد الخوري و الاب رامي شلومي و منسق كندا في حزب الكتائب اللبنانية الرفيق سمير مفلح كما حضر ممثلون عن احزاب القوات اللبنانية تورونتو، الجامعة الثقافية اللبنانية العالمية و نادي زحلة الثقافي و وفد من قسم اوتاوا الكتائبي برئاسة رئيس القسم الرفيق شهيد زيدان و وفد من قسم وندسور الكتائبي برئاسة رئيس القسم الرفيق جورج حداد وعدد من المناصرين والاصدقاء.

بدأ الاحتفال بالنشيد الكندي، ومن ثم اللبناني و الكتائبي ثم كلمة عريفة الاحتفال الرفيقة ميرا عبود التي رحبت بالحضور وتكلمت عن خيار الكتائب بالوقوف مع الشباب والتغيير لبناء لبنان المستقبل مؤكدة عدم السماح بسقوط لبنان.

كما تم تكريم الرؤساء السابقين لقسم تورونتو الرفاق كميل سعادة، اندريه نعمة، فيصل سعادة و جورج منصور فكلمة رئيس القسم الرفيق كبريال غفري الذي تكلم عن تقسيم العمل في الاغتراب الى شقين لبناني و كندي لدعم الوطن.

 كما كانت  كلمة لمنسق كندا في حزب الكتائب اللبنانية الرفيق سمير مفلح الذي تطرق الى  ثبات الكتائب في موقعها دفاعا عن لبنان منذ التأسيس و هي تعمل على توحيد المعارضة لإنتخاب رئيس للجمهورية لبناني الهوية و الانتماء.