قوى الأمن في جهوزيتها...اللواء عثمان من ضبيه: القانون أعطانا السلطة لتطبيقها

وتوجّه لرجال قوى الامن الداخلي قائلاً: "لقد أثبتّم كالعادة جدارتكم في تحمّل المسؤوليات وكفاءتكم في الأداء، والتزامكم بالأوامر والقانون".

أضاف:"اليوم مهمتنا السهر على أمن الناس، فهم من حقّهم أن يحتفلوا بالأعياد كما هو من حقّهم التعبير عن الرأي ونحن مسؤولياتنا واحدة في جميع الظروف، وواجباتنا خدمة الوطن والمواطنين".

وتابع:"نحن الى جانبكم فالدولة مبنية على المؤسسات وانتم احد اركانها الاساسية ان لم نقل اهمها" مشددا على ان الخدمة ليست عملا انما مسؤوليّة وتضحية ونقوم بها بإخلاص.

وقال عثمان:" مسؤولياتكم كبيرة وأنتم أهل لها استمروا بهذه الروحيّة ونحن إلى جانبكم دائماً للدفاع عن حقوقكم وحقوق عائلاتكم في ظل الأوضاع الإقتصاديّة التي يمر بها وطننا ونحن الاحرص من كل العالم على المؤسسة والعناصر والضباط والقوانين". 

واكد ان قوى الامن لجميع المواطنين همها حفظ امنهم واستقرارهم وتنقلاتهم وممتلكاتهم وواجباتها ملاحقة المخلين بالامن والخارجين عن القانون.

وقال:"القانون أعطانا السلطة لتطبيقها وعلى المواطنين احترام العناصر ليتمكنوا من تطبيق القانون وأهنئ عناصر قوى الأمن وضباطه على الترقيات ونحن حريصون على المؤسسة وضباطها".