"كارونا".... فيلم لبناني يكسر الجمود السينمائي

كسر الفيلم السينمائي اللبناني "كارونا" الذي اطلقته "غراند سينماز" يوم الاثنين في مجمع ABC التجاري في ضبية بحضور اهل الفن والاعلام، الجمود في صناعة الافلام المحلية نتيجة الازمات المتراكمة.
الفيلم الذي سيبدأ عرضه في صالات السينما ابتداء من 18 تشرين الثاني، يتناول قصة عاشها معظم اللبنانيين نتيجة الاقفال العام والحجر الصحي للحد من انتشار جائحة كورونا، حيث تضطر عائلة لبنانية الى مغادرة منزلها في المدينة بعد اصابة جارها بالفيروس للسكن في منزل الوالدين القديم في القرية، مع ما يرافقها من تفاصيل واحداث شيّقة في قالب كوميدي خفيف وحبكة مميزة.
الفيلم من بطولة ندى بو فرحات، عبودي ملاح، جوي حلاق، دانيال ابو شقرا، وفرنسوا نعوم، أمل طالب وجاد بو كرم واخراج شادي حنا وانتاج BM Production.
وفي هذا الاطار، اشار المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات لمجموعة شركة سليم رميا وشركاه و"غراند سينماز Grand Cinemas" أيزاك فهد في حديث لـ Kataeb.org، الى انه بناء على طلب المشاهدين قررنا طرح فيلم سينمائي لبناني اليوم على ان يتبعه فيلم لبناني آخر قريبًا.
وتوقع فهد ان يكون الاقبال جيدا على الفيلم خصوصا وانه لبناني، لما لدى الجمهور من رغبة ومزاج للخروج من الجو العام بالرغم من كورونا والازمة الاقتصادية الكبيرة.
ونفى ان يكون هناك من مخاطرة بطرح فيلم جديد في هذه الظروف، موضحًا ان ما يمكن ان يكون ضد مصلحتنا هو التراجع بقيمة العملة وبالتالي تأثير سعر التذكرة الذي بات لا يساوي شيئًا بالدولار مما سيؤثر على الارباح والاستثمار لكنه أفضل من لا شيء.