كريستينا صوايا تطرح أغنية جديدة

طرحت النجمة اللبنانية كريستينا صوايا أغنية مصرية جديدة بعنوان "يا عم ال دي جي" وهي من كلمات عصام شعبان ومصطفى حامد، ألحان مصطفى حامد، توزيع موسيقي مصطفى غانم، وMusic Production AB Brothers. أما الفيديو كليب فهو بتوقيع المخرج جوزف نصّار.

 

وفي التفاصيل، تتّسم هذه الأغنية بعناصر فنية مميزة، فمن ناحية الكلمات تم اختيار موضوع فريد من نوعه حيث لم يسبق طرح أغنية موجّهة للمنسّق الموسيقي أي "ال دي جي DJ "، ومن ناحية اللحن والتوزيع والإنتاج الموسيقي، لقد أتت الأغنية "Ya 3am El DJ" بنمط موسيقي يجمع بين اللون الشرقي "البلدي" واللون الغربي بمزيج مختلف ما يتلاءم مع أجواء السهرات والحفلات في موسم الصيف الراهن.

 

وفي ما يخص الكليب الخاص بأغنية "يا عم ال دي جي"، نرى كريستينا بشخصية "ملكة البحار والمحيطات" ضمن فكرة سريالية لكنها بقالب بعيد عن التكلّف حيث ظهرت صوايا بصورتها العفوية والمرحة مثلما هي في حياتها اليومية، فضلًا عن الإطلالات التي عكست ميزات جمالها بنعومة طاغية و ساحرة. 

 

ونشير إلى أنّها المرة الأولى التي تعتمد فيها الفنانة كريسيتينا صوايا هذا النوع الغنائي "البلدي المصري" مع الكليب المميّز حيث تسجّل صوايا من خلال هذا العمل نقلة نوعية لها في مسيرتها الفنية.