كم سيربح باريس سان جيرمان من قمة "ميسي ورونالدو" في السعودية؟

كشف تقرير عن مكاسب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من مباراته الودية ضد نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين والمقرر إقامتها في الرياض.

تقام مباراة باريس سان جيرمان بقيادة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام نجوم الهلال والنصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النادي الباريسي من المنتظر أن تنتعش خزينته بـ10 ملايين يورو من هذه المباراة الودية.
وأضافت أن بعثة سان جيرمان ستغادر فرنسا صباح الثلاثاء متوجهة إلى قطر، للمشاركة في حملات ترويجية مع رعاة النادي، ثم ينتقل الفريق الباريسي إلى الرياض لخوض المباراة الودية ضد نجوم الهلال والنصر، يوم الخميس.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه المباراة الودية أثارت جدلا في فرنسا، لأنها تسببت في تأجيل مباراة سان جيرمان في دور الـ32 لكأس فرنسا.

وسيعود الفريق الباريسي مجددا إلى بلاده صباح يوم الجمعة المقبل، وهو ما ادى لتأجيل مباراته ضد أحد أندية دوري الدرجة السادسة إلى يوم الإثنين 23 يناير/ كانون الثاني الحالي.
وختمت الصحيفة تقريرها بأن ودية بي إس جي في الرياض ربما ستكون المواجهة الأخيرة المباشرة بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكان ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، بصفقة انتقال حر قادما من برشلونة الإسباني.

وبسيناريو مشابه نسبيا، انضم رونالدو لصفوف نادي النصر هذا الشهر، في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي.