كيت تظهر من دون خاتم زواج.. شائعة تُلاحق الأمير ويليام بوجود علاقة غرامية مع امرأة أخرى

وسط تساؤلات كثيرة عن سبب غياب الأميرة كيت، عادت إلى الواجهة شائعات تُفيد بوجود علاقة غرامية تجمع الأمير ويليام وروز هانبري.

ورغم أن علاقة ويليام وروز المزعومة كانت في الأيام الأخيرة موضوعاً للمنشورات عبر منصة "إكس"، وصلت أمس إلى الرأي العام بسبب ستيفن كولبير الذي تطرّق إليها خلال برنامجه Late Show With Stephen Colbert.

وقال كولبير مازحاً: "لقد ضجّت المملكة باختفاء كيت ميدلتون. يُخمّن رواد مواقع التواصل أن غياب كيت قد يكون مرتبطاً بوجود علاقة غرامية بين زوجها وامرأة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أننا جميعاً نعرف من هي المرأة الأخرى المزعومة". وذكر أنّه في عام 2019، واجهت كيت زوجها بوجود علاقة غرامية تجمعه مع روز، ما دفع الأخير إلى الضحك نافياً ذلك تماماً.

وسخر كولبير من الزوجين ملمّحاً إلى وجود الخيانة في علاقتهما التي يحرصان دائماً على إظهارها "مثالية" أمام الجماهير.

كما أشار إلى أن روز صديقة قديمة للعائلة المالكة ومتزوجة من "صديق مقرّب من ويليام" يُدعى ديفيد روكسافاغ. وتابع ساخراً من الاسم: "حقّاً؟ روكسافاغ؟ لا يبدو ذلك اسم نبيل بريطاني بل يشبه إلى حد كبير موسيقيّاً من فلينستون".

وفي هذا الإطار، أكد أحد الخبراء الملكيين أن تعليقات كولبير حول هذا الموضوع "مزعجة للغاية وغير مفيدة للقصر، ولكن ليس من المستغرَب إثارة شائعات الخيانة بعدما ظهرت كيت في صورة عيد الأم من دون خاتم زواجها، بحسب موقع "cosmopolitan".