الثلاثاء 15 تشرين الثاني 2022

05:56

لقاء مجلس الشورى الكتائبي: دور أساسي وخزان من الخبرات

المصدر: Kataeb.org

أقام مجلس الشورى في حزب الكتائب اللبنانية لقاء في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، حضره إلى أعضاء المجلس، الرئيس أمين الجميّل، نائب رئيس الحزب النقيب جورج جريج ونواب الحزب: سليم الصايغ، نديم الجميّل والياس حنكش، أمين عام الحزب سيرج داغر وعدد من أعضاء المكتب السياسي.

واعتبر رئيس الكتائب في كلمة ألقاها في المناسبة أن مجلس الشورى يشكل خزانًا من الحزبيين الناشطين والمؤهلين لتولي المسؤوليات في الوحدات الحزبية المركزية وفي الأقاليم والمناطق بفعل خبرتهم السياسية في العمل الحزبي الذي مارسوه على مدى سنوات من توليهم المهام التي ألقيت على عاتقهم، مؤكدًا أن أبواب الكتائب مفتوحة للجميع تحت سقف القرارات الحزبية.

وشدّد رئيس الكتائب على أهمية الانتخابات الدورية وتداول المسؤوليات الذي يحصل في حزب الكتائب، خصوصًا في المؤتمر العام المنوي انعقاده في شباط المقبل.

كما تحدّث الرئيس أمين الجميّل مُشددًا بدوره على أهمية مجلس الشورى الذي يشكل أحد أعضائه، مشيرًا إلى أن قسم اليمين للانتساب إلى حزب يعني الالتزام بالرسالة والقضية وليس بالمناصب، واضعًا نفسه في تصرف المجلس لتحقيق هدفه.

ولفت الرئيس الجميّل إلى أن كل عضو من المجلس هو كنز لما قدّمه من عطاءات وتضحيات حزبية وما زال قادرًا على تقديم خبراته الوطنية، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود والتكاتف للسير في المشوار الصعب والطويل الذي ينتظر لبنان، مؤكداً على دور حزب الكتائب التاريخي والمستقبلي لاسيما في خطه الواضح والصريح والصادق عند المحطات الحاسمة.

وكانت كلمة لرئيس مجلس الشورى الدكتور أنطوان حاج استهلها بتوجيه الشكر للرئيس أمين الجميّل على دعمه الدائم، كما شكر رئيس الحزب على التجاوب الدائم مع المجلس، مؤكداً على دوره في إبداء الرأي والمشورة في الأمور الحزبية ونقلها إلى المكتب السياسي.

X