نبيلة عبيد تتواصل مع فادي إبراهيم.. وتكشف مستجدات حالته الصحية

تصدّر اسم الفنان فادي ابراهيم، "الترند" خلال الفترة الماضية، بعدما تمّ الإعلان عن تفاصيل أزمته الصحية التي مرّ فيها، ويمكث على إثرها داخل أحد المستشفيات، حيث خضع لإجراء جراحة بتر أحد أطرافه نتيجة المعاناة من السكري والفشل الكلوي.

الفنانة القديرة نبيلة عبيد حرصت على التواصل مع ابراهيم، للاطمئنان إليه، حيث كشفت عن ذلك خلال منشور عبر "إنستغرام"، أوضحت فيه أنّها اتصلت به هاتفياً، فأكّد لها أنّه بخير، وسيتماثل للشفاء قريباً.

نبيلة أعربت عن اعتزازها بالتعاون معه في مسلسلها الشهير "البوابة الثانية"، الذي عُرض في العام 2009، كما تأمل في أن تعيد تلك التجربة بعد تعافيه من تلك الأزمة.

متابعو الفنانة المصرية أشادوا بموقفها وبحرصها على الاطمئنان إلى فادي إبراهيم، مؤكّدين أنّهم انزعجوا من خبر بتر أحد أطرافه، متمنين له التعافي واستكمال رحلة علاجه على خير، موجّهين الشكر لها على طمأنتهم إلى حالته الصحية، وحرصها على الرفع من حالته المعنوية.

ويُشار إلى أنّ نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، نفى في تصريحات تلفزيونية له الأنباء التي تمّ تداولها خلال الساعات الماضية حول فادي إبراهيم، والتي أفادت بتدهور حالته الصحية بعدما خضع لجراحة بتر أحد أطرافه، مؤكّداً أنّ حالته أصبحت شبه مستقرة، وخضع لجلسات الغسيل الكلوي في المستشفى على مدار الشهر ونصف الشهر الماضيين.

ويُذكر أنّ نقابة الممثلين كانت قد طالبت أعضاءها نهاية العام الماضي، بالتبرّع بالدم لصالح فادي إبراهيم، وذلك نتيجة تدهور حالته الصحية بشكل كبير بسبب إصابته بالتهاب في الدم ناتج من جلسات غسيل الكلى التي أجراها، وبعد الاستجابة السريعة التي شهدتها تلك الاستغاثة، وجّه إبراهيم رسالة إلى زملائه وجمهوره من خلال مسؤولي النقابة، عبّر من خلالها عن اعتزازه بتلك المحبة والدعم الذي لمسه في محنته.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)