نجمة "كريستال" تشّع ذهبًا على سجادة مهرجان البحر الأحمر.. هذا ما كشفته

بإطلالة ذهبيّة برّاقة راقية سرقت الممثلة ستيفاني عطالله الأضواء من ضيوف حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة يوم أمس، حيث تألّقت كالحورية في ثوب من قماش الترتر الذهبي بكتف واحد وذيل طويل أشاع خلفها بريقًا أينما توجّهت على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين. وقد خالفت ستيفاني لون الفستان من تصميم ماريان بشارة بمجوهرات ماسية من مجموعة Bulgari ، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع مع غرة جانبية جعلت إطلالتها من الأجمل بين الحضور.

واستغلّت بطلة “كريستال” مشاركتها في المهرجان لتعلن عن جديدها السينمائي الذي يحمل مواصفات عالمية بضمّه نجومًا من الوطن العربي والغربي. ولم تشأ عطالله إعطاء المزيد من التفاصيل سوى أنها ستتحدث في الفيلم باللغة الفرنسية الى جانب العربية.

يشار الى أنّ ستيفاني تصدّرت العناوين الإخبارية الفنيّة خلال الأسابيع الماضية بسلسلة أحداث فنيّة خلال عام حافل بالنجاحات، كتوثيق حفل زفاف شقيقها وحضورها الأنيق فيه، الى إعلانها عن موعد  دخولها القفص الذهبي وارتباطها بالفنان جوزيف عبود المعروف بِ زاف، في أوائل العام ٢٠٢٤، تخلّل المناسبتَين نجاحها الكبير بدور ” فاي” في مسلسل “كريستال” الذي كرّسها نجمة صفّ أوّل في التمثيل،  وفوزها بجائزة “أفضل ممثلة آسيوية” في مهرجان “سبتيموس” في أمستردام عن دورها في فيلم “إيمان”، وهو احتفال دولي لتوزيع جوائز على الانتاجات السينمائية التي تتصّف بالابداع، ويشمل متسابقين حصدوا جوائز عالمية على مستوى حفلات الأوسكار والإيمي والبافتا. وقد احتفلت بفرحة فوزها التكريمي المتواصل عن هذا الدور عبر صفحتها على انستغرام حيث نشرت صورًا من أجواء المهرجان حاملةً الجائزة التي تضاف الى جائزة سابقة عن الدور نفسه في مهرجان ” London Greek Film festival 2023″.