هل تشهد الحلقات المقبلة من 2024 قصّة حب بين "سما" و"لؤي"؟

شهد مسلسل "٢٠٢٤"، الذي يعرض عبر شاشة mtv، أحداثًا وتطورات مشوّقة جدًا، خصوصا بعدما عرض "الغول" (رفيق علي أحمد) على "سما" (نادين نسيب نجيم) و"لؤي" (محمد الأحمد) تهريب خمسة كيلوغرامات من الممنوعات فقط إلى الشام عبر تركيا.

هذا الأمر صدم الثنائي، الكميّة المتوقعة كانت أكثر من مئة كيلوغرام. "سما" و"لؤي"، اللذان انتحلا شخصية "جوليا" و"شادي" في بيروت، استوقفتهما سيارة في طريق عودتهما إلى الشام عبر البحر وتمّ اختطافهما، لتظهر في نهاية الحلقة امرأة كانت قد التقت بهما في أحد مطاعم تركيا. فما هو السرّ وراء هذا اللقاء؟ ومن تكون هذه المرأة؟ الإجابة ستكون في حلقة الليلة من "2024".

ومن أهم الأحداث في الحلقتَين السابعة والثامنة أن الجمهور بدأ يشهد على بداية إعجاب وقصّة حب بين "لؤي" و"سما"، حيث بدأت "سما" تتعاطف مع "لؤي" لأنها شعرت أن قضيته محقّة بالانتقام من الغول لوالده الذي قتل ظلمًا بحسب رأيه، وأيضاً لأنها بدأت تكتشف أن "لؤي" ليس شريراً بل لديه جوانب إنسانية كثيرة.

بالمقابل رأينا في بيروت "رسمية" (كارمن لبّس) بدأت تتعاطف مع "ميرا" (تالين أبو رجيلي) وتهتّم بها جدًا ما أظهر الشق الانساني لديها ويتأكّد الجمهور أنها ليست متحجّرة القلب بل على العكس، هناك جانب إنساني يتطور من حلقة الى أخرى.