هل يحضر صنّاع عمل فيلم Bohemian Rhapsody جزءاً جديداً؟

تصاعدت الفترة الأخيرة بعض التقارير التي نقلتها وسائل الإعلام العالمية والتي تفيد بالبدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم  "الملحمة البوهيمية - Bohemian Rhapsody" بطولة الأميركي ذات الأصول المصرية رامي مالك، الحائز على جائزة الأوسكار.
البداية كانت في آيار الماضي، حيث بدأت مناقشات انتاج الجزء الثاني بتصريح مسبق لعازف جيتار فرقة الموسيقى الشهيرة برايان ماي، عن نية الفريق بالبدء في إنتاج سلسلة عن حياتهم، وذلك قبل عرض الجزء الأول، وبالتالي قبل مشاركته في سباق جوائز الأوسكار.
ووفقًا لتصريح جديد من رودي دوليزال، مدير الفيديو الموسيقي لفرقة queen، قال أن أعضاء الفريق جددوا دراستهم لإصدار جزء جديد من الفيلم الموسيقي الشهير، ولا تزال تلك المناقشات غير رسمية وتعد اقتراحات بين الأعضاء"، مضيفًا أنه في حال التأكيد على إصدار جزء جديد فإنهم بحاجة إلى الجلوس سويًا للخروج بتفاصيل جديد لإبرازها لعشاق الفرقة.
ورجحت بعض التقارير في الصحافة العالمية، انه في حال التأكيد على انتاج جزء جديد من الفيلم، سيتركز على السنوات الأخيرة من حياة فريدي ميركوري، حيث أنها مليئة بالأحداث التي يجب سردها لعشاق الفرقة الموسيقية والتى تتمثل في 6 سنوات عاشها ميركوري بعيدًا عن تأليف الأغاني بالإضافة إلى حقيقة اختفاء مشغل الموسيقي جون ديكون وسر انفصاله عن الفريق في العقود الاخيرة من حياة فريدي.
ومن ضمن المحادثات التى ناقشتها الفرقة في حال إتمام الجزء الثاني هي التكلفة المبدئية التي سيتلقاها رامي مالك فى بطولته الثانية بعد فوزه بجائزة الإسكار وارتفاع راتبه، بالإضافة إلى أن الأحداث الجديدة ستقتصر فقط على عشاق الفرقة والموسيقى بشكل خاص وهو ما لم يرجح كفه إتمام الجزء الثانى، كونهم بحاجة إلى معرفة تفاصيل أكثر عن حياة ميركوري.