الأحد 18 أيلول 2022

11:09

هادي حايك يكشف عن تعرضه لحادث سير مروّع

المصدر: Kataeb.org

اشار الفنان هادي حايك في حديث لبرنامج interview من صوت لبنان الى انه تعرض لحادث سير مروع على خط المتن السريع ونجا بأعجوبة كما تعرض لكسور وما زال يخضع لجلسات الفيزيوتيرابي ، لافتا الى ان الاضرار كانت مادية وجسدية وتعلم ان ” الحياة مش حرزاني”.
وتوجه حايك بالتعازي لعائلة الفنان جورج الراسي ولعائلة زينة المرعبي التي كانت برفقة الراسي ايضا وتمنى الشفاء العاجل لنجل الفنان جان بو جدعون الذي تعرض لحادث سير.
كما لفت الى وجود عدد كبير من الحوادث نتيجة عدم الانارة وعدم صيانة الطرقات.
وشكر حايك الرب على نجاته متحدثا عن ايمانه العميق وحبه للقديس شربل ، واشار الى ان ترنيمة ” ملبك يا مار شربل ” هي من كلمات الاب لويس مطر ومؤكدا ان ظروف الترنيمة اتت بعد انفجار بيروت على اثر زيارته لمار شربل ومشاهدته لصور ضحايا الانفجار وقال التقيت بالاب شادي بشارة وعرفني على الاب مطر وولدت الترنيمة
حايك تحدث عن اغنيته الجديدة ” قولي الله ” لافتا الى انها تعطي الامل بغد افضل وهي من كلمات الشاعر بيار الحايك ومن الحانه اما التوزيع فلجورج جريش وقد جرى التسجيل في استديو ميشال ضو.

واضاف ان مطلع الاغنية يقول :” الله كبير مهما يصير بكرا مع الوقت بتنحل نحن مرق علينا كتير ومش معقولي هيك نضل ، الغيمة السوداء بكرا بتمرق وشمس جديدة بترجع تشرق قولي الله الله كبير”
كما لفت الى ان الاغنية احتلت المرتبة الرابعة وفقا لشركة الاحصاءات ابسوس ، لافتا الى انه يغني دائمة باللهجة اللبنانية ، ويطمح الى اغان عراقية ايضا ، مشيرا الى ان الاغنيات في الفترة الاخيرة هي من الحانه وهو لا يكرر نفسه ولافتا الى انه يعتبر الفن رسالة.
ويفتخر حايك بمشاركته في تكريم الفنانين في الزمن الجميل ، مشيرا الى ان اغنية ” يا لبنان شو سرك ” كانت في زمن الثورة ، مبديا تخوفه من تفجير الوضع وعودة الاغتيالات وقال انه لا يفضل الهجرة ويحب لبنان ويرغب في ان يتحسن الوضع.
كما اشار الى ان اكثرية الفنانيين يقومون بحفلات خارج لبنان ، لافتا الى اهمية السوشيل ميديا.
وطالب حايك بحقوق الفنانين ، كما بارك لفرقة مياس وقال : ” فرحتي كبيرة “.
حايك يختار اغنياته بنفسه ويتمنى ان تزول الخلافات بين الفنانين وقال : “انا لا احب ان تصل الخلافات بين الفنانين الى المحاكم “.
وأكد حايك ان كل سنة لديه اغنية جديدة واضاف انه في العام 2023 سيكون له اغنية جديدة بعد تصوير الفيديو كليب لاغنيته ” قولي الله “
وشكر حايك كل من قدم له الدعم في خلال وجوده في المستشفى من عائلته ومحبيه ، مخصصا بالشكر اذاعة صوت لبنان بالصوت والصورة على كل ما قدمته من دعم له وقال : “مسيرتنا معكم طويلة”.