OBPERES في الطليعة والسبب "يا حياتي"

لازالت أغنية النجم المغربي obperes تحقق النجاح الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر أثير صوت لبنان. وفي هذا الاطار تحدث النجم الكبير لموقعنا وقال:"OB بيريس،  

في البداية اود ان اتقدم باسمي و باسم فريق عمل اغنية ( يا حياتي ) بالشكر العميق للجمهور الكريم من مختلف الاطياف و الاعمار على الاستقبال المبهج من ابناء وطني المغرب في الداخل والخارج و من جميع متابعيني في جميع انحاء العالم العربي و العالم . شكرا من القلب على الحماس و التشجيع و الاعجاب، وبفضل الله ثم دعمكم استمد الطاقة لتقديم الافضل و الاحدث دائما ..

قد اكون من المحظوظين الذين عاشوا في اماكن مختلفة من العالم ، مما جعلني اتعرف على عادات الشعوب وثقافاتها ولغاتها الامر الذي اثرى معرفتي وشكل عندي ذائقة موسيقية " عالمية" فأنا ابن المغرب اولا ثم ابن هذا العالم الذي سكنت ارجاءه ونهلت من ثقافته. 

و اود ثانيا ان اشكر اخي و صدقي الدكتور سلطان الكعبي ان اشكر فريق العمل  المذهل الذي كان عنصرا مهما في انجاز  ‘يا حياتي’. 

احيي الأوركسترا العالمية بقيادة المايسترو إسماعيل، الذي يمتلك موهبة استثنائية حقًا. وقد أضافت راقصة الباليه الروسية الرشيقة ‘هالة’ رونقا خاصا على الفيديو بالحركات الايقاعية الجميلة و عزفت الموسيقية اللبنانية الموهوبة سارة بكل تفرد وجدارة، مما رفع مستوى الفيديو إلى مستوى جديد تمامًا.


ان اغنية يا حياتي هي تجسيد لهذا النهج العالمي في الموسيقى و القادم باذن الله سيحمل نفس السمة العالمية . وكان اخراجها الذي حرصت على توليه بنفسي وتدقيق كل تفاصيله حتى يخرج على مستوى النتائج المطلوبة و الجودة في اللحن ، و الصورة ، و الكلمة ، و الاداء ، وكل التفاصيل الصغيرة و المناظر وحتى طريقة اللبس و المناظر . 
.

اما عن الأغنية نفسها فهي تجمع بين الغناء الأوبرالي والإيقاعات المعاصرة، مع كلمات باللغة العربية الفصحى تعبر عن مشاعر الحب الراقي و نداء القلب للقلب بطريقة تجمع بين الكلمة الصادقة و الاداء الذي يوصل احساس الكلمة للمستمع. 

لقد كانت النتيجة اغنية تمس وجدان الجمهور المغرب و العربي يتردد صداها بين الجمهور من الخليج الى المحيط ، من دبي الى الرباط مرورا بكل المدن و العواصم العربية  عنوانا للحب الصادق و المشاعر الجياشة بين الاحباب .

من خلال قراءتي لردود افعال وتعليقات المستمعين في كل مكان ، ايقنت ان  ‘يا حياتي’ لامست قلوب الناس بعمق وصدق و عبرت احاسيسهم ، وهذا هو ما يجعل الأمر يستحق كل جهد. 

كل الامتنان للجمهور الكريم على هذا القبول و التكريم، و سيبقى صوت OB Peres  صوت الحب حين يتكلم ، و همس القلب حين يتألم ، ويشتاق ويفرح ويحزن ، صوتا معبرا عن كل المعاني الانسانية وستبقى رسالة هذا الصوت ( نحن الحب ) 
 
شكرًا للجميع على دعمكم، وأتطلع انا وفريق العمل بكل شوق وترقب مشاركة الجديد من الاغاني قريبا ، فارجو منكم المتابعة و الدعم كي تستمر مسيرة الغناء الراقي . ترقبوا المزيد، و في الختام اهدي كل الحب و الامتنان و التقدير للجميع!”