إثر خلاف بين أبناء مسؤولين في النظام السوري... رصاص وقنابل في حفلة وديع الشيخ

اندلعت اشتباكات بين مسلحين في حفل غنائي للفنان وديع الشيخ الموالي لنظام الأسد في دمشق، وذلك بعد خلاف بين أبناء مسؤولين في النظام تطور إلى اشتباك مسلح ورمي قنابل، بحسب مصادر إعلامية.

وقالت صفحات موالية للنظام السوري إن الحفل الذي أقامه المطرب اللبناني "وديع الشيخ"، ليلة الجمعة في أحد المطاعم على طريق مطار دمشق شهد مواجهات مسلحة تخللها رمي قنابل يدوية، بسبب خلاف بين أشخاص للصعود إلى المنصة حسب وصفهم.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنّ الخلاف وقع بين أبناء مسؤولين أحدهم ابن ضابط برتبة لواء في جيش النظام والآخر والده وزير في حكومة الأسد دون الإفصاح عن هويتهما الشخصية، فيما أظهرت تسجيلات مصورة سَحّل أحد الأشخاص من قبل عناصر أمنيين في مشاهد للفوضى ضمن الحفل.

وبحسب الصفحات فإنّ سعر دخول الحفلة التي شهدت المواجهات بلغ 125 ألف ليرة سورية، فيما حدثت عمليات سرقة خلال الحادثة من ضمنها سرقة حوالي 30 هاتف محمول فضلاً عن أضرار مادية كبيرة نتيجة اطلاق النار والانفجارات الناجمة عن القنابل.

في المقابل نقلت إذاعة "نينار" الموالية عن "وديع الشيخ" قوله إن أحد الأشخاص المخمورين قام بافتعال مشكلة، ليتم إخراجه ومن ثم عاد ومعه مجموعة كبيرة من الشبان ليقع إشكال مع قوى الحراسة، بالمقابل تحدثت مصادر موالية عن مقتل عنصر من شركة "الجبل" الأمنية في مناطق النظام.