التنمية والتحرير: لحكومة متجانسة تنكب على الاصلاح بدءاً من ملف الكهرباء

شددت كتلة التنيمية والتحرير على " الاسراع في قيام حكومة متجانسة مليئة بالكفاءات المميزة والخبرات التي تخول ان يكون هذا الفريق متجانسا قادرا ان ينكب مباشرة على ملف الاصلاح".

وقال النائب انور خليل باسم الكتلة بعد لقاء رئيس الحكومة المكلف: "اول اصلاح يبدأ بملف الكهرباء الذي يجب ان يكون اول الملفات واصرينا ان يكون لمؤسسة كهرباء لبنان هيئة ناظمه ومجلس إدارة".

واضاف الخليل: "ابدى رئيس مجلس النواب نبيه بري كل تعاون للامور التي تأتي الى مجلس النواب والتي تستحق الاقرار كما اكد انه اذا تم الانتهاء من هذه المرحلة في فترة من اقل من 15 يوماً يكون حسناً".
 وقد اجاب الرئيس المكلف انه استطلع على جميع الامور الاساسية التي هي بحاجة الناس من الحكومة والناس بحاجة الى مقومات الحياة وشكر بري للتعاون الذي يبديه، بحسب الخليل.
وكرر الخليل ان "اهم ما يجب ان تقوم به الحكومة هو اعادة ثقة اللبنانيين بالدولة وثقة المجتمعين الدولي والعربي بها لذلك يجب ان  يكون هذا الفريق فريقاً متجانساً ذا كفاءة ومشهوداً لهم بالعمل".

 رداً على سؤال عن تمسك بري بوزارة المال اجاب الخليل: لم يعلن بري تمسكه بأي شيء>

يشار الى ان كتلة التنمية والتحرير تضم كل من: نبيه بري، أنور الخليل، أيوب حميّد، علي بزي، علي حسن خليل، علي خريس، علي عسيران، غازي زعيتر، ميشال موسى، هاني قبيسي، ياسين جابر، قاسم هاشم، عناية عز الدين، محمد خواجه،  فادي علامة، محمد نصر الله،  ابراهيم عازار.