خاص: نجوى ورجوى في الـMTV فتوقّعوا مفاجآت غريبة!

صممت محطة الـMTV اللبنانية، على دخول الموسم الرمضاني بأهم الأعمال الدرامية المنوعة، بين قصص حب وإنتقام وكوميديا وأكشن، من جهة، ورسم البسمة على وجوه الناس، وتوفير الجوائز القيّمة لهم تيمّنًا بالعمل الخيري في الشهر الكريم من جهة أخرى.
ووفق مصادر kataeb.org، سيُقدّم برنامج يومي سريع مدته حوالى 12 دقيقة، تحت عنوان "نجوى ورجوى"، وهما شخصيتان مميزتان، تستضيفان يوميا مشاهير من مجالات متعددة كالسياسة والفن والاعلام والدراما، في حوار غير متوقع بأسئلته الغريبة، اللافتة والمضحكة، والتي لاقت تجاوبا واضحًا من جانب الضيوف.
ومن الاسماء التي حصلنا عليها، الاعلامي وليد عبود، الفنانة باسكال مشعلاني والاعلامي وسام بريدي.
ايقاع برنامج "نجوى ورجوى" هي ميزته، والتي ستخلق حماسة لدى المشاهد تبعده عن ملل الحوارات، لتخلق عنده فضول لمعرفة جوانب عدة من حياة الضيف ومسيرته وشخصيته، فتوقّعوا أغرب المفاجآت...
من جهة اخرى، يستهل الاعلامي محمد قيس نشاطه الرمضاني مع الجوائز القيمة والضيوف الثلاثين المميزين مباشرة على الهواء بين الاستديو او شاحنة البرنامج في الشوارع، ببرنامج "إنت قدّا" وسيفتتح موسمه، النجم العربي وليد توفيق.
على الصعيد الدرامي، تبرز ثلاث مسلسلات ضخمة، لكتاب ومخرجين ومنتجين وممثلين، من اعمدة الدراما العربية، بداية مع الكاتبة والممثلة ​كارين رزق الله​، التي ستقدّم هذا العام كوميديا درامية من اخراج ايلي ف.حبيب، الى جانب الممثل عمار شلق، جوليا قصار، انجو ريحان، اسعد رشدان ونخبة آخرين، بعنوان "إنتي مين؟"، ثم الشراكة المستمرة بين MTV مع شركة "الصبّاح إخوان"، في عملين جديدين هما، "الهيبة الحصاد" تأليف وحوار بسام السكا، إخراج سامر البرقاوي وبطولة سيرين عبد النور، تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، جوزف بو نصار، خالد السيد، اويس مخللاتي وغيرهم.
و"خمسة ونص"، بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، والممثلتين القديرتين رولا حماده ورندا كعدي، رفيق على احمد وغيرهم.