داغر مشاركًا في عشاء جهاز المفتشية العامة في حزب الكتائب: إنه الدرع الواقي من الأخطاء المقصودة وغير المقصودة

أقام جهاز المفتشية العامة في حزب الكتائب اللبنانية حفل العشاء السنوي في مطعم النسيب - حملايا، بدعوة من المفتش العام الرفيق ناجي بطرس - رئيس ومؤسس جهاز المفتشية العامة، وقد تخلل حفل العشاء كلمة ترحيب بالحضور من قبل المفتش العام كما استعرض الوضع العام وتوصياته لعمل ومهام المفتشية العامة في المرحلة المقبلة، ثم قدم درع المفتشية العامة لحضرة الأمين العام الرفيق سيرج داغر تكريما لدعمه وتعاونه الدؤوب مع جهاز المفتشية العامة في مهامها ورسالتها لخدمة الحزب.

ألقى الأمين العام كلمة متأثرا بهذه المبادرة شاكرا ومشددا على أهمية عمل المفتشية ونتائجها على حسن سير العمل في الحزب ووصفها بدرعه الواقي من الأخطاء المقصودة وغير المقصودة. كذلك الأمر قام المفتش العام بتقديم " شهادة شكر وتقدير " لرجل العام ٢٠٢٣ في المفتشية العامة الرفيق مارون صفير، كما قدّم درعين لكل من المنسق العام الرفيق جان ماضي ولأمين السر الرفيق مارون غانم تقديرا لعملهما وجهودهما في المفتشية العامة.

هذا وقد حضر العشاء كل من نائبي الأمين العام الرفيقين إيلي صقر ورالف صهيون ورئيس مجلس التكريم الرفيق بول طرزي ونائب المفتش العام الرفيق رجا قرطباوي، كما حضر الأب إيلي صادر الذي بارك الحفل والعشاء.