مهرجان Ibea ينطلق بنحاح ساحق

أقيم حفل ساهر في اوتيل الربوة بحضور أهل الصحافة والاعلام من لبنان والعالم العربي بالتعاون مع تيري كيروز، غسان غنيمة و كمال بكاسيني.

وتعتبر جائزة خبراء التجميل العالمية الأولى من نوعها في لبنان والعالم، ويهدف الاحتفال إلى تبيان الدور المهم الذي يقوم به خبراء التجميل حول العالم.

وبعد الكثير من الاجتماعات والتصويت تم اختيار الأسماء التي تستحق التقدير والتكريم لهذا العام بمساعدة لجنة تحكيم تضم أهم الأسماء اللامعة في المجتمع:  

خبيرة التجميل والاستشارية ليلى عبيد

طبيب الاسنان ومؤسس موركس دور د.فادي حلو

د. زاهي حلو مؤسس موركس دور

المخرجة كارولين ميلان

السيد كمال بكاسيني مؤسس أرض المبدعين.

الاعلامية سوسن صفا

النجمة والاعلامية كريستينا صوايا

طبيب تجميل الاسنان د.الياس ابو طايع

رجل الاعمال الاردني عباب العزي

طبيب التجميل د.وليام وطفا

 

أسماء المكرمين هم:

ناتالي نمر ، لارا مغبغب ،  نتالي نصار ، عبير حوراني ، كارمن بتروني،  ديميتري سليم، رولا كرم ، زهى قزي ؛ ألياس تابيلو من الاردن، فوزية بو حمد من الكويت.

كما تم توزيع جوائز شرف تقدير لعطاء كل من غسان عطية ، داني عطية، أنطوني مخلوف، ديدي صقر، امال بعيني .

خلال السهرة كرم السيد كمال بكاسيني مؤسس أرض المبدعين السيدة ميشلين خوند بدرع وزارة الثقافة والابداع لأنها تمكنت من تنفيذ مهرجان الجمال يعتبر الأول من نوعه عربيا.

 

مشى الجميع على السجادة الحمراء نحو صالة الاحتفال حيث قدم الحفل الإعلامي المميز ميشال قزي وتخلل السهرة وقفة غنائية مميزة مع  الفنانة وملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا. واحيت السهرة الفنانة الرائعة نلي بطلتها المبهرة وحضورها الجميل، ibea انطلق بنجاح ليصبح مهرجان رسمي سنوي ينتظره الجميع .