"ميلادك ضوّى الدّني".. معرض ميلادي في قسم عين الصفصاف الكتائبي

تحت عنوان "ميلادك ضوّى الدّني" افتتح قسم عين الصفصاف الكتائبي معرضه الميلادي يوم السبت ١٦ كانون الأول بحضور السيدة كارين الجميّل، نائب الأمين العام رالف صهيون، رئيس إقليم المتن روجيه أبي راشد، أمينة السر دورين صليبا، رئيس مكتب الطلاب والشباب أمين بيار الجميّل، رئيسة مكتب شؤون المرأة ناتالي سلهب، رئيسة قسم الخنشارة وحشد من الرفاق.

وحضر الإحتفال رئيس البلدية إيلي كفوري، مختار عين الصفصاف جوزيف كفوري وكاهن رعية مار الياس الأب جان المطران، كما حضرت عضو المكتب السياسي المحامية جويل بو عبود المعرض في يومه الثاني.

وفي جوّ من الفرح والمحبة استقبل رئيس القسم سليم كفوري وأعضاء اللجنة التنفيذية الحضور وكانت كلمة لرئيسة مكتب شؤون المرأة في القسم الرفيقة جويل كفوري شاكرة المشاركين ومنوّهة بدور ومجهود الرفاق في هذه الظروف الصعبة.

كما كان لرئيس الاقليم كلمة عبر فيها عن فرحته بالتواجد مع الرفاق لافتًا الى أهمية قسم عين الصفصاف لرئيس الحزب معتبرًا أن هذه المناسبات هي تأكيد جديد على تكاتف الرفاق، كما عبّر عن إعجابه بالمعرض.

وبعدها جال الجميع في المعرض لتشجيع الرفاق الذين عرضوا منتجاتهم من أعمال يدوية فنية وأشغال حرفية ومنتجات بلدية،  كما كان للأطفال حصتهم من الألعاب الترفيهية في باحة القسم.