نتنياهو: سيطرنا على قلعة الشقيف وسنبقى فيها وسنواصل تدمير البنى التحتية لحزب الله

أشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أننا توصلنا لتفاهمات مع لبنان لحل الصراع، معتبرًا أن الاتفاق مع لبنان ضربة لإيران ومحورها. 

وقال: "لن نترك المنطقة الأمنية في لبنان إلا بعد التأكد من نزع سلاح حزب الله ، مشيرًا إلى أننا دمّرنا 90% من منظومة صواريخ حزب الله". 
ورأى أن الاتفاق الإطاري يقوي إسرائيل ولبنان ويضعف إيران وحزب الله، مؤكدًا أننا سنعيد الهدوء إلى الحدود مع لبنان.

أضاف نتنياهو: "سيطرنا على منطقة الشقيف في جنوب لبنان وسنبقى فيها، مؤكدًا أننا سنواصل تدمير البنى التحتية لحزب الله وأمامنا الكثير لإنجازه".