نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته بعد وسنبقى بالشريط الأمني طالما بقيت رئيسًا للوزراء

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن مهمة جيشه في لبنان لم تنته بعد، وقال: "نقيم حزاما أمنيا عازلا في جنوب لبنان لمنع  حزب الله من شن هجمات علينا".
أضاف: "سنبقى بالشريط الأمني في لبنان طالما بقيت رئيسا للوزراء".

في سياق منفصل قال: "بعد 7 أكتوبر لم أفكر في محاربة حماس وحدها بل إيران ووكلائها أيضا، وإن حصول إيران على سلاح نووي تهديد وجودي لنا وسنمنع ذلك".

,لفت إلى أننا قمنا بالعديد من العمليات في إيران ونسعى للحيلولة دون امتلاكها سلاحا نوويا".

وجزم: "إيران لن تحصل على سلاح نووي ما دمت رئيسًا للحكومة وسنحتفظ بالمناطق الأمنية العازلة في جنوب لبنان".